الأهلي

الأهلي يضم أحد نجوم مونديال قطر مجانا

يبدو أن إدارة النادي الأهلي في طريقها لحسم صفقة مونديالية لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بأحد اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم الأخيرة في قطر.

ويرغب الأهلي في ضم مهاجم أو جناح أيسر أو كلاهما في انتقالات يناير المقبلة، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ودخل في الساعات الأخيرة اسم لاعب جديد لضمه لصفوف القلعة الحمراء، بناءا على ترشيحات من إحدى شركات تسويق اللاعبين هو الغاني دانيال أفري لاعب منتخب غانا وفريق هارتس أوف أوك الغاني.

ويتميز اللاعب الغاني بعدة أمور تجعل فرص انضمامه للأهلي قريبة للغاية، خاصة وأنه في الـ 21 من عمره، أي أنه سيكون صفقة مستقبلية مميزة للمارد الأحمر، علاوة على أن تفاصيل عقده مع ناديه الحالي.

ويرتبط دانيال أفري بعقد يقترب من الإنتهاء مع ناديه هارتس أوف أوك، حيث ينتهي بنهاية العام الحالي (31 ديسمبر الجاري)، وبالتالي يحق للاعب الانتقال لأي نادٍ في يناير المقبل بدون أي مقابل.

ويستطيع أفري بخلاف مشاركته في مركز الجناح الأيسر أن يلعب كمهاجم، حيث خاض الدولي الشاب (69 مباراة) مع فريقه هارتس أوف أوك بجميع المسابقات سجل من خلالها (13 هدفًا) وصنع (4 أهداف حاسمة).

وشارك أفري مع منتخب غانا في 3 مباريات في مونديال قطر الأخير .

ورصدت إدارة النادي الأهلي، ميزانية مفتوحة من أجل التعاقد مع الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، تنفيذًا لرغبة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر.

وطالب كولر من إدارة الأهلي، تدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل الاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب التي يشارك فيها الفريق، سواء على المستويين المحلي والقاري. ويحتاج كولر لتدعيم مراكز، خط الوسط، والجناح، والهجوم.

وتسعى إدارة الأهلي، لتنفيذ رغبات كولر، بعد ما قدمه خلال الفترة القليلة الماضية، كسب به ثقة مجلس الإدارة، لذلك يعملون على توفير جميع مطالبه، خاصة وأنه تصب في صالح الفريق.

ميزانية مفتوحة لصفقات الأهلي الجديد.. لتحقيق أحلام كولر
طلبات كولر من الصفقات الجديدة سواء اللاعبين الأجانب المزمع التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي أو اللاعبين المحليين إذا ما طلب المدرب السويسري ضم لاعبين محليين من اللاعبين المميزين في الدوري المصري هذا الموسم.

ووفقًا لتقارير، دخل الأهلي بالفعل في مفاوضات مع أكثر من صفقة، لضمها خلال الفترة المقبلة، سواء من الأجانب، أو المحليين، مع إعطاء الأولوية لمركزي خط الوسط، والهجوم، في ظل ابتعاد محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين عن مستواهم، وعدم جاهزية عمار حمدي ومحمد محمود.

ويهتم كولر بتدعيم مركز الجناح وتحديدًا الأيسر، لعدم توافر البديل المناسب للاعب أحمد عبد القادر، بخلاف إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading