الزمالك

طوق النجاة لفيريرا.. عرض برتغالي قوي قد يغير مسار “هدف الزمالك المنتظر” في يناير

كشفت تقارير صحفية أن نجم نادي طلائع الجيش تلقى عرضًا من الدوري البرتغالي عن طريق أحد الكشافين للرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل.

ووفقًا لبعض التقارير الصحفية الصادرة في هذا الشأن، فإن محمد شحاته تلقى عرضًا من الدوري للبرتغالي للرحيل عن صفوف طلائع الجيش والاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت التقارير، أن محمد شحاته قد تلقى عدة عروض من الدوري المصري على رأسهم الزمالك وبيراميدز، حيث يرغب الثنائي في تدعيم مركز خط الوسط بلاعب مميز.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك محمد شحاته هدفًا لضمه في يناير عقب صعوبة المفاوضات لضم مروان عطيه بسبب تمسك إدارة فريقه باستمراره.

وأتمت التقارير أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي بشأن الاحتراف أو الانتقال لأحد أندية الدوري المصري، وأن الأمر ما زال تحت قيد الدراسة.

 

مهاجم إفريقي جديد في الطريق إلى الزمالك
ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد فاروق، فأن إدارة الكرة بنادي الزمالك تلقت عدة ترشيحات من وكلاء لاعبين لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بمهاجم أجنبي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة الزمالك تلقت ترشيحات من وكلاء لاعبين للتعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح فاروق، أن اللاعبين الذين تم ترشيحهم لإدارة الزمالك يحملون الجنسية السنغالية والإيفوارية”.

وأتم حديثه قائلا:” يرغب الفارس الأبيض في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الانتقالات الشتوية القادمة خاصة أن الفريق يضم 4 لاعبين أجانب فوق السن وهم، التونسي حمزة المثلوثي ومواطنه سيف الدين الجزيري، والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينيولا بعد فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي”.

وكان الأبيض قد حقق فوزا عريضا بالأمس على حساب حرس الحدود برباعية نظيفة في الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading