الأهلي

هدية الخطيب وصلت.. الأهلي يحصل على توقيع “مهاجم أوروبي” مقابل 70 مليون جنيه

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، عن حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص صفقة التعاقد مع اللاعب البلجيكي لاندرى دياماتا مهاجم إسبانيول الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما أكد البعض بأن الصفقة في طريقها للحسم بالفعل خلال الساعات القادمة ليتم بعدها الإعلان عن كون اللاعب سيقود خط هجوم الأهلي في الموسم المقبل.

موقف الأهلي من التعاقد مع مهاجم إسبانيول
قال الإعلامي محمد فاروق، بأن النادي الأهلي قد تلق عرض من قبل أحد وكلاء اللاعبين، أكد فيه على قدرته بإقناع المهاجم البلجيكي لاندرى دياماتا بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وأوضح “فاروق” في تصريحاته بأن اللاعب قد نال استحسان الجهاز الفني وأعطوا الضوء الأخضر للإدارة لحسم الأمور في الساعات المقبلة.

وأشار محمد فاورق في تصريحاته بإن الإدارة قد استفسرت عن بعض الامور التي تخص الصفقة، وخاصة فيما يتعلق بالمقابل المادي الذي سيحصل عليه إسبانيول، وكذلك راتب اللاعب خلال مدة عقده وغيرها من تلك الأمور.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الأهلي مستعد لتقديم عرض رسمي بقيمة مالية تصل لنحو 2 إلى 2.5 مليون دولار شاملة راتب اللاعب خلال الموسم الأول من عقده، وهذا بهدف إقناع إسبانيول بالتخلي عن خدمات اللاعب البلجيكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كولر يحسم ملف مهاجم الأهلي الجديد
ويذكر بأن هناك أكثر من اسم مرشح للانتقال إلى صفوف الأهلي وخاصة في مركز قلب الهجوم، وعلى رأسهم المهاجم البرازيلي جوسفالدو سوزا لاعب نادي هيواندي الكوري، ولكن حتى هذه الحظة لم يحسم المارد الأحمر أمره من تلك المسألة وبانتظار ما ستكشف عنه الأيام القليلة المقبلة بخصوص هوية مهاجم الأهلي الجديد في الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading