الأهليالزمالكالكورة المصرية

بعد مفاوضاته مع الزمالك.. قرار عاجل من الخطيب ضد “نجم الأهلي” وحقيقة عرضه للبيع

اتخذ الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار عاجل في الساعات الماضية ضد نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء وهذا بعدما قالت تقارير صحفية بأن اللاعب خاض مفاوضات مع مسؤولي الزمالك في الساعات الأخيرة تمهيدًا لانتقاله إلى القلعة البيضاء بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر، وهو الأمر الذي أثار غضب مسؤولي النادي.

الخطيب يعاقب نجم الأهلي

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء تجميد اللاعب أحمد عبد القادر، وذلك بعدما انتشرت أنباء عن وجود نية لدى اللاعب للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة، حيث ينتظر فقط نهاية عقده مع النادي الأهلي لينتقل إلى الفارس الأبيض بشكل مجاني.

وأثارت تلك الأنباء حالة من الاستياء داخل جدران النادي الأهلي، وقرر المجلس عقد جلسة مع اللاعب من أجل معرفة مدى صحة هذه الأنباء، وفي حال ما إذا كان هذا الأمر قد حدث بالفعل فمن المتوقع بأن يتم إيقاف اللاعب واستبعاده من التدريبات والمباريات حتى نهاية عقده.

عرض أوروبي للتعاقد مع جناح الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن أحمد عبد القادر يملك عرض من قبل أحد الأندية التركية، حيث يرغب الأخير في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 500 ألف دولار وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان النادي الأهلي قد رفض هذا العرض وطالب بالحصول على أكثر من 2 مليون دولار من أجل التنازل عن توقيع اللاعب بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعدما خرج “عبد القادر” من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading