الأهلي

خلاص مشي رسمي.. نجم الأهلي يودع الجماهير ويعلن انتقاله إلى هذا النادي

أعلن نجم النادي الأهلي رحيله عن القلعة الحمراء بشكل رسمي، وذلك بعدما تحصل اللاعب على موافقة من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني بشأن مغادرة الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وخوض تجربة جديدة في إحدى الأندية الكبيرة في الدوري المصري، ولكن بشرط أن يكون للنادي الأهلي الأولوية في شراء عقده مرة أخرى.

نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي
كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن رحيل لاعب الأهلي محمد فخري عن صفوف القلعة الحمراء وانتقاله إلى نادي آخر، وذلك قبل نحو ساعات من غلق باب القيد في الدوري المصري.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي وافق بالفعل على بيع اللاعب محمد فخري إلى نادي فاركو، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل تخص قيمة الصفقة.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في الأهلي، بأن عقد بيع اللاعب لصالح نادي فاركو، يضم بند يعطي المارد الأحمر الحق في الحصول على خدمات “فخري” مرة أخرى في حال ما إذا قرر فاركو بيعه في المستقبل.

رحيل 3 نجوم عن الأهلي
أكد “شوبير” عبر تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بان “فخري” ليس هو اللاعب الوحيد الذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار الإعلامي الأشهر في مصر، بأن الأهلي وافق كذلك على إعارة اللاعب رأفت خليل لصفوف نادي زد، في حين تمت الموافقة على فسخ التعاقد مع اللاعب زياد طارق، والسماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والانتقال إلى صفوف نادي إنبي، وهذا بسبب عدم قناعة المدرب السويسري مارسيل كولر بإمكانيات اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading