الأهلي

نجم الأهلي يحرج لجنة التخطيط وينصف كولر ويهدد محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام عنيف مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، لاسيما أن هناك ترشيحات من أجل الإطاحة باللاعب، من داخل الفريق الأحمر، لعدم الاقتناع بخدماته.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع العديد من البرامج التأهيلية والبدنية، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى خدمات الفرنسي انتوني موديست، مهاجم الأهلي.

وشهدت تدريبات الأهلي، مساء أمس نزول كبير في الوزن لصالح موديست، والذي حرص على الذهاب إلى ألمانيا خلال فترة التوقف الدولي، وخوض تدريبات قوية ومكثفة مع أحد المدربين هناك، لتخفيض وزنه، ورفع معدل اللياقة البدنية، حيث أبدى كولر سعادته الشديدة بعد المجهود البدني الذي بذله اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ميدياما الغاني، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading