الأهلي

ضربة قوية تطارد الأهلي في معسكر النمسا وكولر يبدي غضبه الشديد

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد، خلال تواجده بمعسكر النمسا، بعد الخبر الغير جيد الذي قدم إلى الفريق الأحمر، داخل معسكر الفريق، بشأن تأجيل المباراة الودية أمام مورويرك النمساوي، لاسيما أن السويسري كولر يعول على تلك المباراة لتجهيز جميع اللاعبين.

 

وأعلن نادي مورويرك النمساوي تأجيل مباراته الودية أمام النادي الأهلي، والتي كان مقررًا لها غدًا الأربعاء، على هامش معسكر المارد الأحمر الخارجي في النمسا، حيث كان سيواجه الفريق الأحمر، نظيره النمساوي، من أجل الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وأكد نادي مورويرك النمساوي في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لسوء الحظ تم إبلاغنا للتو أن المباراة ضد النادي الأهلي لا يمكن أن تقام غدًا لأن شريكنا في المباراة الودية لديه حاليًا عدد كبير جدًا من اللاعبين المصابين، وبالطبع لا يريد المخاطرة في المعسكر التدريبي.

وأضاف البيان: “يواجه النادي الأهلي المصري الناجح التحدي المتمثل في تجاوز حاجز الـ 150 لقبًا هذا العام، ونظراً لارتباط الفريق بمباراة مهمة أمام فريق Young Violets Austria Wien، يوم السبت المقبل في تمام السابعة مساءً، ولذلك بمجرد أن نجد موعد جديدًا لمواجهة الأهلي وديًا، سنعلن عنه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading