الأهليالكورة المصرية

بعد نهاية عقده.. بيراميدز يحصل على توقيع نجم الأهلي مقابل 20 مليون في الموسم

أعلن مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، بان هناك مفاوضات جارية الآن بين إدارة الفريق السماوي وبين نجم الأهلي، وذلك تمهيدًا لانضمام اللاعب لصفوف بيراميدز عقب انتهاء عقده مع الشياطين الحمر في نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا بأن المفاوضات إيجابية للغاية، واللاعب رحب بفكرة الانتقال إلى السماوي وخاصة بعدما علم بوجود عرض مالي كبير للغاية.

بيراميدز يتفاوض مع نجم الأهلي
قالت تقارير إعلامية، بأن بيراميدز قد قدم عرضًا رسميًا إلى أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي ونجم منتخب مصر، وذلك بهدف إقناعه بالتوقيع على عقود انتقاله إلى وصيف الدوري المصري بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر بنهاية هذا الموسم.

وأوضحت التقارير، بأن بيراميدز قد عرض نحو 20 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد على “عبد القادر”، وهذا بجانب حصوله على بعض الإمتيازات الأخرى المتعلقة بحقوق الصور والإعلانات.

موقف الأهلي من رحيل عبد القادر
أشار مصدر مقرب من اللاعب بأن الأخير يحصل على نحو 8 مليون جنيه في الموسم من الأهلي، وفي ظل وجود هذا العرض القوي من قبل بيراميدز، فمن المؤكد بأن يفكر “عبد القادر” في خوض التجربة والانتقال إلى بيراميدز، وهذا في حال إصرار مسؤولي الأهلي على تجاهله وعدم فتح ملف التجديد مع اللاعب على الرغم من بقاء موسم واحد فقط في عقده.

وكان الأهلي قد جدد عقود عدد كبير من لاعبيه خلال الأيام الأخيرة، وعلى رأسهم الثنائي حسين الشحات وكذلك محمد مجدي أفشة، وتم رفع رواتب هؤلاء اللاعبين إلى نحو 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولكن لا زال مسؤولي الأهلي لم يدخلوا في مفاوضات حتى الآن بهدف إقناع أحمد عبد القادر بالاستمرار في صفوف المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading