الأهلي

“كولر مش عايزه”.. أول تعليق من الأهلي بعد عرض نجم الفريق للبيع رسميًا

تعمل إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب وبالتعاون مع اللجان المختصة، على ملف سوق الانتقالات الشتوية المقبلة 2024، وهذا في ظل مطالبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر بإحداث تغيرات كبيرة في قوام الفريق الأول، وخاصة فيما يتعلق بأسماء اللاعبين الراحلين عن النادي خلال الأيام القادمة وكذلك حسم الصفقات الجديدة بشكل مبكر.

الأهلي يقرر بيع نجم الفريق
يبدو أن أيام نجم النادى الأهلي صلاح محسن أصبحت معدودة داخل جدران القلعة الحمراء، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات السويسرى مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة، وهذا بسبب تقديمه لمستويات متواضعة سواء في التدريبات أو خلال المباريات التي يشارك فيها.

وعلى الجانب الأخر يترقب مسئولى نادى سيراميكا موقف اللاعب مع النادى الأهلي، تمهيدًا لضمه خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، وقد يعمل سيراميكا على شراء عقد اللاعب بشكل كامل أو أستعارته على أقل تقدير لمدة ست أشهر فقط وقابلة للتجديد.

ويأتى قرار إدارة سيراميكا عقب موافقة المدير الفني على ضم اللاعب في الميركاتو القادم، حيث تألق “محسن” مع الفريق خلال الموسم الماضى مع الفريق خلال فترة إعارته وكان سبب في تحقيق أول ألقاب النادي تاريخيًا، عندما فاز ببطولة كأس الرابطة.

بيراميدز يصدم الأهلي فى الصفقة المنتظرة
يبدو أن الرياح تأتى بما لا تشتى به سفن إدارة القلعة الحمراء، حيث أعلن عمرو بسيونى مدير التعاقدات بنادى بيراميدز، حسم ملف صفقة محمد حمدى، الظهير الأيسر للنادى السماوى، والذي كان عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وأكد “بسيوني” أن اللاعب محمد حمدى، جدد عقوده مع إدارة بيراميدز بالفعل خلال الأيام الأخيرة الماضية وأصبح من المؤكد استمرار في صفوف الفريق خلال الموسم القادم، وليوجه بذلك صدمة كبيرة للنادى الأهلي، الذى كان يسعى للتعاقد مع اللاعب، بديلا للظهير الأيسر علي معلول، والذى كثرت الشكوك حول أستمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading