الأهلي

بديل موديست وصل.. الأهلي يتعاقد مع “مهاجم سوبر” مقابل 55 مليون جنيه

تمكن النادي الأهلي من اتمام أولى صفقاته الشتوية، وذلك بعدما نجح في إقناع لاعب منتخب مصر برفض كل العروض المقدمة له من قبل أندية داخل وخارج الدوري المصري، والانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات القادمة، والتي ستفتح أبوابها في مطلع شهر يناير 2024 وفقًا لما تنص عليه قوانين الاتحاد المصري لكرة القدم.

الخطيب يحسم أول صفقات الأهلي

قال مصدر رسمي في القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد واصل جهوده لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً:  سكة السلامة .. نجم وسط الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق عقب كأس العالم للأندية .. اللاعب غاضب جدا

 

وأشارت التقارير، بأن الإدارة الحمراء قد توصلت لاتفاق مع اللاعب أحمد ياسر ريان من أجل العودة من جديد إلى ملعب مختار التتش، ليكون هو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النصف الثاني من هذا الموسم، بعدما عانى المارد الأحمر من مشاكل كبيرة في الشق الهجومي، وظهرت بشكل لافت للأنظار خلال بطولة كأس العالم للأندية.

تفاصيل انتقال ياسر ريان إلى الأهلي

بحسب تقارير إعلامية، فإن الأهلي يملك بند في عقد اللاعب يسمح له باستعادة خدماته مقابل دفع نحو 22 مليون جنيه لصالح سيراميكا كليوباترا، في حين سيحصل اللاعب على نحو 10 مليون جنيه كراتب سنوي في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بالفريق لمدة 3 سنوات ونصف.

وبهذا ستكلف تلك الصفقة حزائن الشياطين الحمر ما يقارب 55 مليون جنيه تقريبًا شاملة راتب اللاعب خلال مدة عقده بالكامل، وهو الأمر الذي يراه مسؤولي الأهلي مناسب للغاية، وخاصة بعدما سيتم التخلي عن اللاعب الفرنسي انتوني موديست والذي يكلف النادي هذا المبلغ خلال موسم واحد فقط، بسبب حصوله على الراتب الأعلى في الفريق والمقدر بنحو 1.7 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading