الأهلي

أفراح الأحمر مستمرة.. قرار عاجل من الفيفا يُسعد كل جماهير النادي الأهلي

تشير تقارير صحفية إلى كون مجلس إدارة النادي الأهلي قد تلقى خطاب رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، يحمل بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء بخصوص صرف مستحقات الفريق نتيجة لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية وتحقيقه المركز الثالث في مونديال الأندية 2023، والذي أقيم في منتصف شهر ديسمبر الماضي بالمملكة العربية السعودية.

مفاجأة لكل جماهير الأهلي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم صرف مكافأة مشاركة القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تصل لنحو 2.5 مليون دولار أي ما يعادل نحو 75 مليون جنيه مصري، سيحصل عليها المارد الأحمر بعد تحقيقه للميدالية البرونزية في المونديال الأخير.

وبحسب التقارير، فإن مجلس إدارة الأهلي سيخصص هذا المبلغ لتدعيم صفوفه بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقف الأهلي من مكافأة الفيفا

كان الأهلي قد تمكن من الحصول على عدة صفقات مميزة في ميركاتو الشتاء الماضي، حيث تم التعاقد مع اللاعب الفلسطيني الأصل والدنماركي الجنسية وسام أبو علي، قادمًا من الدوري السويدي، وهذا بجانب الحصول على توقيع عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر.

وفي آخر أيام الميركاتو، فجر المارد الأحمر مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما نجح في التوقيع مع الحارس محمود الزنفلي قادمًا من صفوف نادي الداخلية، ليكون بديل لمحمد الشناوي، حارس مرم النادي الأهلي والذي تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2024 والتي تقام في كوت ديفوار خلال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading