الأهلي

ضربات الأهلي مستمرة.. الخطيب يحصل على توقيع “ابن النادي” رسميًا لمدة 5 سنوات

بدأ مسؤولو النادي الأهلي في محاولاتهم لحسم الصفقة الثانية في ميركاتو يناير 2024، وهذا بعد نحو ساعات من اتمام أول صفقات الفريق والتوقيع مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، والذي وصل القاهرة مساء يوم أمس الثلاثاء، وسيظهر اليوم داخل جدران ملعب مختار التتش من أجل مقابلة المدير الفني مارسيل كولر وزملاءه في الفريق الأول.

الأهلي يحسم ثاني صفقاته رسميًا

تمكنت لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء بقيادة أمير توفيق، من التوصل لاتفاق مع لاعب الفريق السابق وذلك بشأن عودته من جديد إلى المارد الأحمر خلال ميركاتو يناير 2024.

وبحسب مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر قد طلب بضرورة التوقيع مع ظهير أيسر على مستوى عالي ليكون منافس وبديل للدولي التونسي علي معلول، والذي أصبحت الشكوك تدور حول إمكانية بقاءه في الفريق لموسم آخر.

ودخل الأهلي في مفاوضات للحصول على توقيع محمد شكري، نجم سيراميكا كليوباترا والمتألق خلال منافسات الموسم الجاري، وبالفعل أعطى اللاعب موافقة رسمية على الانتقال إلى القلعة الحمراء بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

قيمة صفقة انتقال شكري إلى الأهلي

أكد بعض المسؤولين في النادي الأهلي، بأن “شكري” وافق على ارتداء القميص الأحمر مجددًا مقابل حصوله على نحو 7 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات ونصف، وقابل للتجديد لمدة موسم آخر.

في حين سيعرض الأهلي على سيراميكا كليوباترا بأن تحدث صفقة تبادلية بينهما، ينتقل فيها شكري إلى الشياطين الحمر، ويرحل المهاجم صلاح محسن لصفوف سيراميكا كليوباترا، والذي سبق وأن لعب لهم قبل نحو موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading