الأهلي

“إديني حقي”.. قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الجماهير وأول رد فعل من الخطيب

تسعى إدارة النادى الأهلي الى تجديد عقود بعض لاعبى الفريق الأول المميزين، لغلق الباب أمام رحيلهم خلال الفترة المقبلة، بالتزامن رغبة العديد من الأندية الخليجية، للتعاقد مع أكثر من لاعب بصفوف المارد الأحمر، بعد الأداء الأكثر من الرائع لهم، والنجاح فى تحقيق أكثر من بطولة محليًا أو قاريًا، وذلك منذ تولى المدير الفنى السويسري مارسيل كولر، القيادة الفنية للنادى الأهلي فى سبتمبر 2022.

شرط نجم الأهلي للموافقة على التجديد

وأشارت تقارير صحفية أن هناك جلسة جمعت بين محمد عبد المنعم، مدافع النادى الأهلي، ومسئولى الكرة بالقلعة الحمراء، فى حضور وكيل اللاعب من أجل مناقشة تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الإعلامى محمد شبانة، عبر تصريحات إذاعية، أن عبد المنعم طلب الحصول على مبلغ 20 مليون جنية بالموسم، مع وضع بند يسمح برحيله للإحتراف الخارجى، فى حالة وصول عرض من أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية، مقابل مبلغ محدد، ومن المقرر حسم كافة الأمور الخاصة بتجديد عقد عبد المنعم، خلال الساعات القادمة.

صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز

وعلى الجانب الأخر أشار بانه إلى ملامح لوجود صفقة تبادلية، بين كل من النادى الأهلي ونادى بيراميدز، بوساطة من بعض وكلاء اللاعبين، لإنتقال أحد نجوم القلعة الحمراء إلى نادى بيراميدز، مقابل التخلى عن خدمات أحد لاعبى بيراميدز المميزين للنادى الأهلي، وأفاد شبانه أن الصفقة التبادلية ستشمل إنتقال أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، إلى نادى بيراميدز، مقابل إنتقال محمود صابر لاعب وسط السماوى، إلى النادى الأهلي.

 

وتعمل إدارة الأهلي خلال الوقت الحالى لدراسة المقترح، وسيتم حسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقة، عقب عرضه على المدير الفنى للأهلي السويسرى مارسيل كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading