الأهلي

سكة السلامة يا حريف.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” رسميًا بـ2.5 مليون دولار

كشف مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل الأنباء المتداولة بخصوص رحيل نجم الفريق الأول وانتقاله لخوض تجربة احترافية في الدوري القطري خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما تحصل اللاعب على عرض رسمي من قبل أحد الأندية القطرية يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 2.5 مليون دولار أي ما يعادل 75 مليون جنيه مصري.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق
تشير التقارير الإعلامية إلى وجود بعض المفاوضات التي تمت بين القلعة الحمراء وبين نادي الوكرة القطري، وذلك بخصوص صفقة انتقال اللاعب أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وخاصة في ظل الخلافات الأخيرة التي وقعت بين اللاعب وبين الجهاز الفني.

وقد اتخذ مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قرارًا بشأن رحيل اللاعب وخوضه لتجربة احترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن النادي القطري قد عرض 2.5 مليون دولار على التادي الأهلي من أجل إقناعه بالتنازل عن توقيع اللاعب والسماح له بالرحيل عن جدران الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات القادم والذي يفتح أبوابه في شهر يناير 2024.

خلافات بين كولر ونجم الأهلي
قال مصدر مطلع وقريب من الجهاز الفني في القلعة الحمراء، بأن الفترة الأخيرة قد شهدت خلافات كبيرة بين أحمد عبد القادر وبين مدربه السويسري مارسيل كولر، لدرجة أن الأخير قد طلب من الإدارة السماح للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق سواء على سبيل البيع أو الإعارة.

وأوضحت المصادر، بأن المدير الفني غير راضي عن المستويات التي يقدمها اللاعب، ويرى بأنه لا يقدم كل ما لديه للفريق خلال الفترة الأخيرة، ولهذا أصبح “عبد القادر” حبيس دكة البدلاء في المباريات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading