الأهليالكورة المصرية

طلبات كولر أوامر.. الأهلي يخطف توقيع “صفقة الزمالك” مقابل 50 مليون جنيه

تخطط إدارة القلعة الحمراء النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، والذى طالب إدارة الفريق بضرورة التوقيع مع مهاجم متميز تحت السن، كما طالب بحسم موقف المحترف التونسى على معلول من الأستمرار مع الفريق، الى جانب صفقة عمر كمال عبد الواحد.

تحركات الأهلي فى ملف الصفقات الشتوية

وتسعى إدارة النادى الأهلي لحسم ملف نجم فريق فيوتشر ومنتخب مصر عمر كمال عبد الواحد، وما يعطل الصفقة حتى الأن، هو تحديد اللاعبين المعاريين من الأهلي لصالح فريق فيوتشر، للتنازل عن خدمات عمر كمال عبد الواحد.

أشارت العديد من التقارير الصحفية عن فتح إدارة الأهلي خط المفاوضات للحصول على خدمات مهاجم أنبى، أحمد أمين أوفا، والذى يعد الخيار الأبرز فى حالة رحيل صلاح محسن، بجانب أسم مروان حمدى الذى تم طرحه بقوة خلال الفترة الماضية، كونه لاعب دولى وقاد هجوم منتخب مصر، خلال فترة البرتغالى كارلوس كيروش.

كما سيعود اللاعب محمد مغربى، والمعار الى نادى سموحة، إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد في الفترة المقبلة.

ومن المتوقع بأن ينجح الأهلي في التوقيع مع 3 صفقات سوبر على أقل تقدير في ميركاتو يناير القادم، حيث رصدت الإدارة لصفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. نحو 100 مليون جنيه، نصفها تقريبًا سيذهب إلى صفقة عمر كمال عبد الواحد.

كولر يطرد نجم الأهلي

فجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن المدرب السويسري قد أخبر لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بشأن موافقته على رحيل اللاعب أحمد عبد القادر عن صفوف الفريق.

وأوضحت المصادر، بان اللاعب يملك عرض استعارة من قبل نادي سموحه، وبالفعل قد أعطى كولر الموافقة النهائية على هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading