الأهلي

بفرمان من كولر.. رحيل نجمي الأهلي في الميركاتو الشتوي

بدأ النادي الأهلي في تحديد ملامح قائمته للفترة المقبلة، وتحديد الصفقات الجديدة وملف الراحلين خلال الانتقالات الشتوية القادمة.
وحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مصير ثنائي الأهلي رامي ربيعة وأيمن أشرف.

نجمي دفاع الأهلي خارج حسابات كولر
أبدى السويسري مارسيل كولر، موافقته على رحيل نجمي الفريق رامى ربيعة وأيمن اشرف خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه علي فيسبوك “كولر يبلغ إدارة الأهلي بعدم حاجته للثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف وطلب ضم مدافع جديد”

حسم النادي الأهلي صفقتين في الميركاتو الشتوي، وأعلن ضم محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي، وخالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة، لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية مطلع فبراير القادم.
وأصبح مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، قريب من القلعة الحمراء، وأكدت التقارير الصحفية على حسم كافه الأمور بين الطرفين ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال ساعات.
ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم سوبر، في ظل معاناه خط هجوم الفريق وعدم اقتناع كولر بثلاثي الهجوم شادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري.
ويلتقي الفريقين يوم الخميس المقبل الموافق 12 يناير، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading