الأهلي

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري.. إجراء غريب من أحمد عبد القادر بعد التجاهل

سيطرت حالة من الغضب الشديد لدى اللاعب أحمد عبد القادر جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد استبعاده من قائمة المارد الأحمر خلال المواجهة الماضية أمام نادي يانج أفريكانز التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتعادل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إيجابيًا بهدف لمثله أمام نادي يانج أفريكانز التنزاني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت على ملعب “دار السلام”.
وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي استبعاد اللاعب أحمد عبد القادر من التواجد في قائمة المارد الأحمر خلال المواجهة الماضية لوجهة نظر فنية نظرًا لظهوره بمستوى متواضع في الفترة الأخيرة.

وعلم”سحر الكورة” أن أحمد عبد القادر استقر على عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في الساعات القادمة لمعرفة أسباب استبعاده المتواصل من قائمة الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويريد أحمد عبد القادر أيضًا معرفة النواقص التي تعيقه من العودة لتشكيل الأهلي مجددا في المباريات الأخيرة أو التواجد على مقاعد البدلاء من أجل العمل عليها وتطويرها لكي يستعيد ثقة المدرب السويسري.

في الوقت ذاته يبحث عبد القادر عن عرض في أحد الدول الخليجية من أجل الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل وذلك في حال استمرار استبعاده من الخسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر.
وكانت هناك أزمة قد نشبت بين عبد القادر وكولر في الفترة الماضية بالإضافة إلى مشادته الأخيرة مع جماهير المارد الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي يمهد رحيله عن صفوف بطل أفريقيا في الشتاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading