الأهليالكورة المصرية

وافق على عرض الزمالك.. “أبن الأهلي” يعلن انتقاله إلى القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات

فجرت مصادر مسؤولة بالقلعة البيضاء، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأنها قد توصلت لاتفاق مع لاعب الأهلي بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وهذا بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع فريقه الحالي وأصر على فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء وسط حالة من الصدمة على وجوه مسؤولي المارد الأحمر بسبب موقف اللاعب المثير للجدل.

لاعب الأهلي يرفض تجديد عقده
أشارت التقارير الإعلامية بأن كريم حاتم، لاعب فريق السلة بالقلعة الحمراء قد رفض بشكل قاطع تجديد عقده مع الفريق وأصر على بعض المطالب المادية من أجل التجديد، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي الأهلي وجعل مجلس الإدارة يصدر قرارًا بتدريب اللاعب مع فريق الشباب والاستبعاد من الفريق.

وأوضحت التقارير بأن اللاعب قد أخبر مسؤولي الأهلي برغبته في الحصول على “راتب معين”، وفي حال تقديم أي عرض بأقل من هذا الراتب سيكون برفضه على الفور.

انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك
في هذا الصدد، فجرت مصادر قريبة من إدارة الزمالك مفاجأة مدوية، عندما قالت بأن هناك اتفاق قد تم بين اللاعب وبين أحد المرشحين لانتخابات النادي، وهذا من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء بدءًا من الموسم الجديد

وقالت المصادر، بأن “حاتم” قد وافق بالفعل على اللعب في الزمالك بعد انتهاء عقده مع الأهلي، وخاصة في ظل قيام الفارس الأبيض بتقديم عرض مالي مناسب للغاية من وجهة نظر اللاعب.

ويذكر بأن أزمة كريم حاتم مع مسؤولي الأهلي مستمرة منذ بداية هذا الأسبوع وقد شهدت العديد من الأحداث المثيرة ولكن يبقى أبرزها هو قرار الإدارة بمعاقبة اللاعب وحرمانه من التدرب مع الفريق الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading