الأهلي

بعد مكالمة الخطيب.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله إلى الأهلي في الشتاء مقابل 30 مليون جنيه

كشف مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، بإن الإدارة قد نجحت بالفعل في حسم صفقة جديدة ستنضم لصفوف القلعة الحمراء بدءًا من شهر يناير عام 2024، أي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا على كون اللاعب قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى الشياطين الحمر بعد عدة جلسات جمعت بينه وبين مسؤولي لجنة التعاقدات والتسويق بقيادة أمير توفيق.

الأهلي يحصل على صفقة جديدة
قالت تقارير إعلامية بان المارد الأحمر قد تمكن بالفعل من الحصول على توقيع صفقة جديدة بعدما أتم اتفاقه مع اللاعب محمد حمدي، نجم بيراميدز والظهير الأيسر لمنتخب مصر، وذلك من أجل ان ينتقل الأخير إلى القلعة الحمراء في ميركاتو يناير 2024.

شاهد أيضاً: اشرف فولة لـ”اليوم السابع”: توجيه الرئيس بعلاجى يؤكد إن مصر لا تنسى أبناؤها
وأوضحت التقارير، بان الأهلي يريد التعاقد مع لاعب قوي في مركز الظهير الأيسر ليكون منافس للدولي التونسي علي معلول في هذا المركز، بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي اشتكى أكثر من مرة من عدم وجود بديل كفئ لـ”معلول” وخاصة بعدما أصبح الأخير كثير الإصابات في الفترة الأخيرة.

وبحسب مصادر مسؤولة في الأهلي، فإن لجنة التعاقدات قد خاضت مفاوضات مطولة مع اللاعب محمد حمدي، وبالفعل وافق الأخير على الانتقال إلى القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية والذي يفتح أبوابه خلال شهر يناير المقبل، وخاصة بعد تقديم عرض براتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم.

عودة ابن الأهلي إلى القلعة الحمراء
الجدير بالذكر بأن محمد حمدي يعد من أبناء النادي الأهلي، ولكنه لم يشارك مع الفريق الأول من قبل، وغادر الجزيرة وهو في مرحلة الناشئين، ليخوض بعدها عدد من التجارب داخل الدوري المصري سواء مع نادي إنبي أو مع نادي بيراميدز، ولينضم صفوف منتخب مصر، وفي الأونة الأخيرة يقدم مستويات ممتازة رفقة بيراميدز مما جعله هدف أساسي للقلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading