الزمالك

بديل فيريرا.. مفاجأة مدوية في قائمة المرشحين لتدريب الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الزمالك استقرت بشكل تام على الإطاحة بالمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من تدريب الفريق بعد أن تلقى الهزيمة الثقيلة من الغريم التلقيدي الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة القمة والتي أقيمت مساء أمس السبت على استاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري، ولتراجع النتائج والأداء منذ بداية الشهر الجاري حيث لم يحقق الفريق أي انتصار بالهزيمة أمام أسوان والتعادل أمام الداخلية والاتحاد السكندري والهزيمة من الأهلي، والخروج من الكأس أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

ودعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك بعد الخسارة من الأهلي أمس، وتم تأجيل الاجتماع لليوم الأحد من أجل تحديد مصير فيريرا، وسط تأكيدات من كل الأطراف أنه سيتم إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين والاستعانة بمدرب جديد للفريق استعدادا للمرحلة المقبلة خاصة مع اقتراب المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن وقع الفريق في مجموعة عربية قوية تضم الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريح السوداني.

قائمة المرشحين لخلافة فيريرا
وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن خالد جلال مدرب البنك الأهلي السابق ومدرب الزمالك السابق أقرب المرشحين لتولي منصب المدير الفني للزمالك في حالة رحيل المدرب البرتغالي فيريرا نظرا لخبراته السابقة مع الفريق وفي الدوري المصري بشكل عام ولديه الخبرة في قيادة الفريق في هذه الفترة المؤقتة للعودة إلى الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن جلال على رأس الخيارات التي يفكر فيها مجلس إدارة نادي الزمالك وسيكون على طاولة اجتماع اليوم برئاسة مرتضى منصور بعد الاستقرار بشكل كبير على إقالة فيريرا من منصبه.

وذكرت تقارير أن هناك مفاجأة في قائمة المرشحين، بترشيح المدرب أيمن الرمادي مدرب نادي أسوان الذي يقدم نتائج مميزة مع كتيبة زهرة الجنوب منذ أن تولى قيادة الفريق بعد رحيل ربيع ياسين، حيث تم ترشيح المدرب ليخلف البرتغالي للقلعة البيضاء، خاصة وأن المدرب استطاع أن يجذب أنظار الجميع بعد المستوى المتألق مع فريق أسوان وإنقاذه من التواجد في مناطق الهبوط وارتقى به نحو المركز التاسع حتى الآن في ترتيب الجدول خاصة بعد هزيمة الزمالك في أسوان في بداية الشهر الجاري.

بديل فيريرا.. مفاجأة في قائمة المرشحين لتدريب الزمالك بعد الهزيمة من الأهليأيمن الرمادي ضمن المرشحين لخلافة فيريرا من الزمالك
كما رشح البعض أن يتولى أسامه نبيه مسئولية تدريب الفريق الفنية بشكل مؤقت لحين الاستقرار على مدرب أجنبي بشكل عاجل على أن يعود نبيه إلى الجهاز الفني مع المدرب الجديد على أن تتحرك الإدارة وترشح عدد من المدربين لاختيار واحدا منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading