الأهلي

“بعد خماسية صن داونز”.. كولر يخطط للإطاحة بـهذا الخماسي دفعة واحدة

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، يخطط لاتخاذ عدة قرارات عاجلة بشأن تشكيل الأهلي ضد القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض النادي الأهلي بقيادة كولر لهزيمة قاسية بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام صن داونز في المباراة التي أقيمت بالأمس.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن كولر استقر على الإطاحة بـ 5 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وأضافت التقارير أن كولر قرر استبعاد الخماسي: “ياسر إبراهيم – محمد هاني – ديانج – طاهر محمد طاهر – محمد شريف”، خلال الفترة المقبلة.

ويحل الأهلي ضيفًا على القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب «رومدي اديجا»، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قرار عاجل في الأهلي ضد كولر واللاعبين
كشف الإعلامي محمد فاروق، عن أول قرار من مسئولي النادي الأهلي، بعد هزيمة الفريق المفاجئة بخمسة أهداف مقابل هدفين ضد صن داونز.

وتلقى المارد الأحمر هزيمة ثقيلة على يد بطل جنوب إفريقيا، لتتضاءل حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية:”قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع عاجل مع إدارة الكرة بالنادي وشركة الكرة خلال ساعات قليلة بعد خسارة الفريق الثقيلة ضد صن داونز”.

وأوضح:” رئيس القلعة الحمراء قرر خصم راتب شهر من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، و10% من عقود لاعبي الأهلي، بسبب الهزيمة الثقيلة أمام فريق صن داونز”.

وأتم:” هناك متغيرات كثيرة قد تحدث داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة”.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط فقط، خلف الهلال الثاني بـ9 نقاط، وصن داونز المتصدر بـ10 نقاط..

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد القطن الكاميروني
ومن المقرر أن يقام لقاء المارد الأحمر ضد القطن الكاميروني، يوم الجمعة القادم، الموافق 17 من شهر مارس الجاري، في ياوندي.

وسينطلق اللقاء في تمام الساعة 6 مساءًا، بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

كالعادة، ستُنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمجريات دوري أبطال إفريقيا 2023.

وخصصت القناة القطرية، قناة “beIN Sports HD 4” لتنقل مجريات اللقاء المصري الكاميروني، بتعليق المصري أحمد عبده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading