الكورة المصرية

بعد فيديو دعم فلسطين.. قرار عاجل من لاعبي ليفربول يفاجئ محمد صلاح !!

نشر النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وقائد الفراعنة، فيديو أعلن فيه عن تضامنه مع الأبرياء والمدنيين في قطاع غزة وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت في الساعات الأخيرة، والتي حصدت أرواح الآف من الأبرياء من الأطفال والنساء، مطالبًا من المجتمع الدولي التدخل من أجل وقف العنف في قطاع غزة في أقرب وقت ممكن والسماح بدخول المساعدات إلى هناك.

محمد صلاح ينشر فيديو لدعم غزة
قال “صلاح” خلال فيديو تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يطالب المجتمع الدولي وكل قادة العالم بضرورة التدخل للمساعدة في وصول المساعدات إلى الأراضي الفلسطينية في أسرع وقت ممكن، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيش فيها المدنيين والأبرياء هناك.

وبحسب الفيديو المنتشر على حساب محمد صلاح على موقع تويتر، فإن نجم ليفربول قد أعرب عن استياءه لما حدث في إحدى المستشفيات يوم الأمس والتي تم قصفها وتسبب هذا الأمر في وفاة أكثر من 1000 شخص.

أول موقف من ليفربول بعد فيديو صلاح
أعلن عدد كبير من لاعبي ليفربول عن تضامنه مع الفيديو الذي نشره محمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام خلال الدقائق الماضية.

حيث قام بالإعجاب بالفيديو مجموعة من نجوم ليفربول، وعلى رأسهم كلًا من إيليوت وچونز وماك أليستر وجراڤنبيرخ وكيلليهير بالإضافة إلى كلًا من أوكسليد تشامبرلين، وتريند إلكسندر أرنولد.

الجدير بالذكر بأن الفيديو الذي نشره صلاح قد تجاوز أكثر من 50 مليون مشاهدة خلال الساعة الأولى لنشره على موقع تويتر، في حين وصل لنحو 10 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

الفيديو قلب الدنيا.. ردود الأفعال على فيديو محمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading