الأهلي

الشغل بدأ بدري.. الأهلي يعلن عن عودة “ابن النادي” مقابل 20 مليون جنيه

كشفت مصادر صحفية عن موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على قرار عودة احد أبناء الفريق في صفقة مدوية ستكون مفاجأة سارة لكل جماهير الكيان الأحمر في الأيام المقبلة، وهذا بحسب ما أكده فرج عامر رئيس نادي سموحه، والمعروف بأنه واحد من الأصدقاء المقربين للكابتن محمود الخطيب.

الأهلي يتعاقد مع أبن النادي

قال المهندس فرج عامر، في تصريحات إعلامية بأنه وبعد الرجوع لمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فقد تقرر تقديم عرض للتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق احمد رمضان بيكهام في فترة الانتقالات الصيفية.

ولعب بيكهام لصفوف فرق الشباب بالنادي الأهلي قبل الانتقال إلى نادي سموحة والذي شهد قمه تألقه ومستواه قبل أن يلفت أنظار الأهلي من جديد ويعود لبيته القديم، ولكن الظروف لم تخدمه خاصة بعدما تكررت إصاباته وعدم الحصول على فرصة ليستقر أخيرًا في نادي سيراميكا كليوباترا، ويعود الآن الحديث عن عودته للأهلي مره أخري.

الجبهة اليسرى صداع في رأس كولر.

وعلى مستوى الجبهة اليسري أيضا يلعب في نادي سيراميكا أحد أبناء الأهلي وهو محمد شكري والذي زادت الأحاديث في الفترة الأخيرة عن اقترابه من الانتقال إلى احد القطبين.

ويسعى الأهلي في ضم ظهير ايسر قوي ومتميز خلال الفترة المقبلة خاصة مع احتمال خروج التونسي على معلول إلى أحد الأندية الخليجية واقتراب انتهاء عقده وعدم التوصل إلى اتفاق مع إدارة الشياطين الحمر على التجديد حتى ألان.

ويستعد المارد الأحمر للمباراة الهامة والمرتقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة من مساء الجمعة المقبل، وتضم المجموعة الرابعة كلا من الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري بالإضافة إلى يانج افريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading