الأهلي

“أول مرة تحصل”.. قرار عاجل من الأهلي يفاجئ مارسيل كولر والمدرب يهدد بالرحيل !!

أكد الإعلامي إسلام صادق، بأن المدرب السويسري للنادي الأهلي يشعر بحالة من الغضب العارم، وذلك بعدما تراجع مسئولو الفريق عن الحصول على خدمات محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، وهذا بجانب عدم التعاقد مع أي حارس آخر، وهو الأمر الذي تسبب في مطالبة كولر بعقد اجتماع طارئ مع الكابتن محمود الخطيب للحديث حول هذا الأمر.

الخطيب يتدخل لحل أزمة الأهلي

أشار “صادق” خلال تقديمه لبرنامج البريمو عبر قناة TeN الفضائية، بأن مارسيل كولر قد أخبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بخصوص وجود أزمة كبيرة داخل الفريق الأول بالوقت الحالي في ظل عدم وجود حارس مرمى كبير يمكن الاعتماد عليه خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن “كولر” غاضب كذلك من عدم أخذ رأيه الفني قبل التراجع عن صفقة التوقيع مع محمد أبو جبل، وهو أمر غير معتاد في القلعة الحمراء، ولذلك فقد طالب من الكابتن الخطيب أن لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى.

من سيكون حارس الأهلي الجديد؟

قال الإعلامي الرياضي إسلام صادق، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أجرى عدة اتصالات مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الاتفاق على التوقيع مع الحارس محمد بسام، قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت المصادر القريبة من النادي الأهلي، بأن صفقة التوقيع مع “بسام” ستكلف خزائن الفريق ما بين 15 إلى 20 مليون جنيه على أقل تقدير، وهذا بخلاف راتب اللاعب والمتوقع وصوله لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading