الزمالك

صفقة من العيار الثقيل.. الزمالك يقترب من ضم جلاد الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدعيم صفوفه عن طريق التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وخاصة بعد رحيل بعض نجومه وعلى رأسهم إمام عاشور.

مهاجم الهلال السوداني على رادار الزمالك
وذكر تقرير صحفي سوداني أن نادي الزمالك يسعي لضم الكونغولي ماكابي ليليبو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني في هذا الصيف.

واكدت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، أن ماكابي ليليبو على رأس المرشحين للانضمام إلى نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان ماكابي نجح في تسجيل هدف فوز الهلال السوداني على الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الجوهرة الزرقاء.

الزمالك يحسم ملف المدير الفني للفريق
وحسم نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ملف المدير الفني للفريق الكروي الأول، بالاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو لتوليه القيادة الفنية للأبيض خلال الفترة القادمة.

موعد وصول اوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك
من المقرر أن يصل أوسوريو، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة لإتمام الاتفاق مع مسؤولي الزمالك وتوقيع العقود، ليتولي المهمة الفنية خلفًا لفيريرا.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي، غدًا الأحد الموافق 9 من شهر أبريل الجاري في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading