الأهلي

كواليس جلسة موديست مع كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي.. ماذا حدث؟

عقد السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، جلسة مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء خلال العودة من السعودية من أجل الاطمئنان على جاهزيته لخوض مباراة المصري المقرر لها الثلاثاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري.
وعلم سحر الكورة أن موديست جاهز للتواجد في المباراة المقبلة وهو ما نقله كولر في جلسته بعدها إلى جهازه المعاون بالأهلي.
وطلب المدرب السويسري تقرير طبي بشأن حالة المصابين داخل صفوف الفريق بعد رحلة العودة من السعودية عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، التي خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد.

وضمت قائمة المصابين كلا من من عمرو السولية ومحمود متولي واكرم توفيق وكريم فؤاد.
وتقرر أن يدخل النادي الأهلي معسكرًا مغلقا غدا الاثنين استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدوري.
ويعود لاعبو النادي الأهلي لتدريباتهم الجماعية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لخوض مباراة المصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.
ويخوض الفريق الأول مرانا خفيفا مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد العودة من المملكة العربية السعودية عقب الخسارة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف في كأس السوبر الأفريقي 2023.

وخسر النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، على الأراضي السعودية.
ويفقد النادي الأهلي العديد من اللاعبين أبزرهم الثنائي محمود عبد المنعم كهربا فضلًا عن حسين الشحات وذلك لتنفيذ عقوبة إيقافهما بناءً على قرار لجنة الانضباط من اتحادة الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading