الأهلي

بعدما رفض عرض الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “مدفعجي الدوري” لمدة 4 سنوات

فتح النادي الأهلي باب المفاوضات على مصراعيه مع صفقة سوبر، ستنضم لصفوف الفريق بشكل رسمي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما طالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر من لجنة التعاقدات ضرورة حسم بعض الصفقات القوية وتدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق خلال الفترة القادمة.

الأهلي يحسم صفقة مدوية

تشير تقارير صحفية إلى كون محمد شكري، نجم الفريق الأول في نادي سيراميكا كليوباترا، قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال لنحو صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت التقارير، بأن مسؤولي المارد الأحمر لديهم رغبة كبيرة في الحصول على توقيع “شكري” في الصيف المقبل، وقد عرضوا راتب يصل لنحو 7 مليون جنيه في الموسم من أجل إقناع اللاعب برفض العروض المقدمة له والانتقال إلى الشياطين الحمر.

ومن المتوقع بأن تتم تلك الصفقة بعدما يتحصل نادي سيراميكا كليوباترا على نحو 15-20 مليون جنيه، بالإضافة إلى توقيع لاعب أو لاعبان من صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

انتصار الأهلي على الزمالك في صفقة الموسم

تشير بعض المصادر المقربة من لاعب سيراميكا، بأن الأخير قد تلقى عرضًا من قبل نادي الزمالك في فترة انتقالات الشتاء الماضي، حيث قدم الأخير راتب ضخم إلى “شكري” في محاولة لإقناعه بارتداء القميص الأبيض في الفترة القادمة.

ولكن اللاعب وقتها رفض هذا العرض وقال بأنه ينتمى للنادي الأهلي ويعد واحد من أبناءه ولا يمكنه الانتقال إلى الغريم التقليدي في الوقت الحالي، ولهذا فقد فضل اللاعب الانتظار حين وصول عرض رسمي من جانب القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading