الأهلي

طريقك سالك يا أهلي.. الخطيب يعلن التعاقد مع نجم الدوري المصري بطريقة مفاجئة

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن البعض قد توقع بأن تكون صفقة التعاقد مع نجم منتخب مصر في غاية الصعوبة، ولكن ما حدث هو عكس ذلك تمامًا، حيث وجد المارد الأحمر نفسه وحيدًا في تلك الصفقة عقب انسحاب الزمالك وبيراميدز منها بشكل مفاجئ، ولتحسم بذلك أول صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي 2024.

الأهلي يتعاقد مع نجم الدوري المصري
أشارت تقارير صحفية بأن صباح اليوم الخميس قد شهد توصل مسؤولو القلعة الحمراء إلى اتفاق نهائي، مع عمر كمال عبد الواحد نجم منتخب مصر ولاعب مودرن فيوتشر وذلك بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من يناير امقبل.

وأوضحت التقارير، بأن التعاقد مع “كمال” قد كلف خزائن الأهلي أكثر من 70 مليون جنيه، مقسمة ما بين مبالغ سيحصل عليها فيوتشر “35 مليون جنيه” وباقي المبلغ سيكون عبارة عن مجموع رواتب اللاعب خلال مدة عقده بالكامل.

ومن المتوقع بأن ينتظر الأهلي حتى يناير وفتح سوق الانتقالات بشكل رسمي، ومن ثم سيعلن عن تلك الصفقة بصورة نهائية وبكافة تفاصيلها.

كولر يطالب الخطيب بالصفقات الجديدة
في السياق ذاته، أكد المدرب السويسري مارسيل كولر بأن النادي يحتاج إلى بعض التدعيمات من أجل أن يستمر في حصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة، مشددًا على كون الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات ويحتاج إلى قائمة كبيرة من اللاعبين بشكل مستمر، وهو أمر يصبح صعب للغاية في ظل الإصابات القوية التي تضرب الفريق بين الحين والآخر والغيابات المستمرة لبعض نجوم النادي على غرار ما حدث مع أكرم توفيق ومحمود متولي وكذلك كريم فؤاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading