الزمالك

«مفاجأة مدوية عكس كل التوقعات»…حسام حسن مرشح لقيادة الزمالك بدلا من أوسوريو.. إليكم التفاصيل!

انتشر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة اقتراب حسام حسن من تولي تدريب نادي الزمالك. كشفت تقارير صحفية، عن طرح اسم حسام حسن، نجم الكرة المصرية، كأحد المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك، بدلا من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدرب الحالي. وذلك بعد تراجع النتائج بخسارة كافة البطولات الموسم الماضي، وبعد خسارته أمام فريق أرتا سولار المتواضع في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية بهدفين مقابل لا شيء. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لك أهم التفاصيل والحقيقة. تابعنا.

 

اليكم الحقيقة من اقتراب حسام حسن من تدريب نادي الزمالك
«مفاجأة مدوية عكس كل التوقعات»…حسام حسن مرشح لقيادة الزمالك بدلا من أوسوريو.. إليكم التفاصيل!

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أوسوريو يقترب من الرحيل إذا استمرت النتائج في التراجع، خاصة بعد الأزمات المالية والإدارية التي يواجهها الفريق، وحديثه الأخير عن ترحيبه بتدريب منتخب وطني، أو تدريب منتخب سعودي خلال الفترة المقبلة. خلال حواره قبل أيام مع إحدى المجلات العالمية.

شاهد أيضاً: ريال مدريد يفوز على يونيون برلين بهدف نظيف

قال الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامج مساء أون تايم، إن أحد المرشحين لرئاسة نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع حسام حسن ليتولى المهمة الفنية بدلا من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مشيرا إلى أن المدرب سيتولى المهمة الفنية. ويواصل عمله حتى يتم تعيين مجلس جديد بعد الانتخابات. ومن المقرر أن يقام النادي يوم 20 أكتوبر المقبل.

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، برئاسة المستشار مرتضى منصور، استقالته، بعد أسابيع من إقالة الرئيس السابق من منصبه بعد صدور حكم قضائي ضده. وترشح حسين لبيب، وفاروق جعفر، وعمر هريدي، وميرفت السيد لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة. ماجد فاروق الحنبلي”.

 

علق طارق يحيى، لاعب الزمالك السابق، على ترشيح حسام حسن ليكون بديلا لأوسوريو، حيث طالب باحترام تواجد المدرب الكولومبي وعدم الحديث عن تولي حسام تدريب القلعة البيضاء، مضيفا “مع تقديرنا لحسام حسن ولكن احترامنا لأوسوريو لأنه مستمر مع الزمالك في هذه الظروف الصعبة ولم يهرب ويجب أن نحترمه ولا نتحدث عن ترشيح مدربين آخرين لتدريب الفريق”.

 

وتابع في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “اللعب” مع الإعلامي محب عبد الهادي عبر قناة إم بي سي مصر: “هناك مدرب متاح، كيف نتحدث عن حسام حسن؟ لا نفتقد الأزمات برحيل أوسوريو، ولديه شرط جزائي في عقده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading