الأهلي

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، في ظل المباريات القوية المقبل عليها الفريق، في البطولات المحلية او القارية.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، ومواجهة الاتحاد السكندري، والتشكيل الذي سيخوض به الفريق الأحمر المواجهة، وموقف الثنائي علي معلول ومحمد عبد المنعم، من خوض لقاء الاتحاد السكندري.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وجهازه المعاون، من أجل الاستقرار على تشكيل الفريق، الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري، وموقف عمرو السولية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، هناك مشاورات من أجل ابعاد محمد عبد المنعم وعلى معلول، سواء عن لقاء الاتحاد أو البلدية، حيث أن هناك مخاوف من الاجهاد أو أي إصابة والقرار سيتم اتخاذه خلال ساعات.

وتابعت المصادر: “محمد الشناوي، خلال الساعات القليلة الماضية، يضغط من أجل الدخول في قائمة الاتحاد، وكولر يرفض المجازفة به ويفضل الدفع به خلال مباراة بلدية المحلة، والشناوي يسعى لحماية عرين الفريق الأحمر خلال مباراة الترجي التونسي”.

ويفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين الثلاثي كريم فؤاد ومحمد مجدي أفشة، والمالي أليو ديانج، من أجل تعويض غياب عمرو السولية عن مواجهة الاتحاد بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading