الزمالكالكورة المصرية

“مضى على العقد”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى صفوف الزمالك بعد فسخ عقده

فجرت مصادر إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن لاعب النادي الأهلي لديه اتفاق مبدئي مع إدارة الزمالك بخصوص انتقاله إلى القلعة البيضاء، في حال نجاحه بإقناع مسؤولي القلعة الحمراء بفسخ عقده في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على مدار الآونة الماضية.

مهاجم الأهلي يرغب في فسخ عقده

أشارت التقارير الصحفية، بأن صلاح محسن مهاجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، قد تقدم بطلب رسمي إلى إدارة النادي وذلك بهدف فسخ عقده مقابل التنازل عن كامل مستحقاته.

ويأتي ذلك بعد نحو ساعات من رفض اللاعب لمقترح مقدم من مجلس الإدارة بخصوص انتقاله لصفوف مودرن فيوتشر، ضمن صفقة انتقال عمر كمال إلى النادي الأهلي.

وأكد اللاعب لبعض المقربين منه، بأن مسألة انتقاله لفيوتشر على سبيل الإعارة أو البيع النهائي مرفوضة تمامًا بالنسبة له، مشددًا على كونه لا يطمح في أن يحدث هذا الأمر، وسيحارب من أجل فسخ عقده وإعطاءه الحرية الكاملة في اختيار فريقه الجديد.

اتفاق بين مهاجم الأهلي وإدارة الزمالك

في السياق ذاته، أشارت مصادر مسؤولة داخل القلعة البيضاء بأن بعض الوكلاء قد عرض على الإدارة التوسط بهدف إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح المصدر، بأن وكيل قد تعهد بإمكانية نقل “محسن” لصفوف الزمالك بشكل رسمي، ولكن بشرط أن تتم خطوة فسخ عقده مع النادي الأهلي خلال الساعات المقبلةن مشددًا بأن تلك الصفقة ستكون “مكسب” للطرفين سواء للمهاجم الشاب أو للقلعة البيضاء على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading