الأهلي

ثنائي مٌعتاد”.. كولر يصدم 6 لاعبين قبل مواجهة الرجاء البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وسيواجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الموافق التاسع والعشرون من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وشهدت قائمة الأهلي عودة اللاعب البرازيلي برونو سافيو بعد استبعاده المستمر من قائمة المارد الأحمر في الفترة الأخيرة إلى جانب عودة أحمد عبد القادر بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد كلا من ر أفت خليل للإصابة في الركبة عمرو السولية و محمد الضاوي كريستو ورامي ربيعة للإصابة بينما شادي حسين وأيمن أشرف لأسباب فنية.
وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
– خط الدفاع: علي معلول – محمد هاني – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح – محمد أشرف – محمود متولي – محمد عبد المنعم.
– خط الوسط: محمد فخري – أحمد نبيل كوكا – أحمد القندوسي – أحمد عبد القادر – محمد مجدي “أفشة” – حمدي فتحي – مروان عطية – أليو ديانج – حسين الشحات.
– خط الهجوم: محمد شريف – محمود عبد المنعم كهربا – طاهر محمد طاهر – برونو سافيو – بيرسي تاو.

يذكر أن الأهلي حقق فوزاً ثميناً في اللقاء الماضي أمام الرجاء البيضاوي في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري الأبطال والذي جمع بين الفريقين على ستاد “القاهرة الدولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading