الأهلي

ستكون لاعب مرعب حال الاندماج مع الثنائي.. كلمات نارية من كولر إلى موديست

يضع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية الرتوش النهائية على صفقة التعاقد مع الفرنسي أنطوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
واقترب موديست من التوقيع على عقود انتقاله لصفوف النادي الأهلي لمدة موسم مع التمديد لموسم اخر بناءً على نسبة المشاركة في الموسم الجديد كما اتفاق الطرفان أيضًا على البنود المالية حيث من المنتظر وصول اللاعب إلى القاهرة للخضوع إلى الكشف الطبي قبل إعلان انضمامه بشكل رسمي.
وأشارت تقارير صحفية فرنسية في الساعات الماضية أن موديست استقر بشكل نهائي على الانتقال لصفوف النادي الأهلي لمدة موسم واحد حتى عام 2024 مع إمكانية التجديد لعام اخر وفقًا لبند مشروط في العقد.

الأهلي يتجاوز العقبة الأخيرة في صفقة موديست – بوابة الشروق – نسخة الموبايل
وعلم “أهلي نيوز” أن هناك جلسة عبر خاصة ” زووم” حدثت بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي واللاعب الفرنسي موديست من أجل اقناعه بإرتداء قميص المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحرص اللاعب الفرنسي على توجيه بعض الأسئلة للمدير الفني السويسري حول بعض الأمور الفنية داخل القلعة الحمراء فضلًا عن سر التمسك به من قبل.
وأكد كولر للاعب الفرنسي أنه يحتاج إلى لاعب يجيد ألعاب الهواء بشكل كبير مشددًا على أن العناصر المتواجدة داخل الأهلي سوف تساعده في ذلك نظرًا كونهم لاعبين دوليين.
بحضور الخطيب.. كواليس اجتماع الأهلي مع موديست ووكيله ومفاجأة لم تكن متوقعة «خاص» – الأسبوع

وافاد المدرب السويسري أن هناك ثنائي يجيدان هذه الميزة في ألعاب الهواء،خلال المباريات في الموسم الجديد.
ويرى كولر أن التعاقد مع المغربي رضا سليم الذي يتميز بشدة بالعرضيات المتقنة إلى جانب الدولي التونسي علي معلول سوف يخلقوا من موديست أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة
ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات نهائي كأس السوبر الأفريقي على ستاد “الملك فهد الرياضي” في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading