الأهلي

تعاقدات قوية لـ الأهلي في يناير المقبل .. وقرار عاجل من الخطيب يفاجئ الجمهور

أكد بليغ أبوعايد، الناقد الرياضي، أن جمهور النادي الأهلي كان مصدوم من خسارة بطولتي الدوري الإفريقي وقبلها كأس السوبر، وبدأ البعض يخشى من تكرار سيناريو بيتسو موسيماني الذي رحل عن منصبه بعد حالة (التشبع) التي وصل إليها بعد تتويجه بعدة بطولات مع المارد الاحمر.

صفقات جديدة في الأهلي
وفي تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc، أوضح أبو عايد : “هل بدأ كولر يفكر في عروض آخرى؟!، أم هل كولر بدأ يفقد السيطرة على غرفة الملابس؟!، هناك لاعبين بعيدين عن مستواهم، والفريق كان يعاني هجوميًا في الموسم الماضي، وتم التعاقد مع موديست ولم يلقى قبول الجميع حتى الآن الأهلي مقبل على كأس العالم للأندية، وسيكون هناك دعم جماهيري كبير في مواجهة إتحاد جدة السعودي”.

تعاقدات قوية لـ الأهلي
وأضاف : “هناك تعاقدات قوية لـ الأهلي في يناير المقبل، وهناك أسماء كبيرة قد ترحل عن صفوف الفريق، ومحمود الخطيب سيقوم بعمل إحلال وتجديد بدءآ من يناير المقبل وتستكمل في نهاية الموسم الجاري”.

وتابع : “كولر كان يعتقد أن لاعبي الأهلي وصلوا لمرحلة النضج، ولن يعيد التعامل معهم من البداية، في ظل ملاحظته تغير سلوك بعضهم مؤخرا بسبب التدوير”.

وإختتم قائلآ : “الزمالك في حاجة لتدعيمات قوية ورغم سهولة المجموعة في بطولة الكونفدرالية لكن الجميع يخشى ما حدث أمام ارتا سولار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading