الزمالكالكورة المصرية

ضربة الموسم.. الزمالك يعلن التعاقد مع “هداف الأهلي” وصفقة سوبر في الطريق

أكدت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على مهاجم الأهلي السابق، وهذا بعدما بات الأخير يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل مسؤولي القلعة البيضاء يقرروا خوض جولة من المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف فرسان ميت عقبة في ميركاتو يناير الجاري.

الزمالك يقترب من صفقة جديدة

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأبيض، بأن اللاعب السنغالي آليو بادجي قد دخل دائرة اهتمام الفريق خلال الفترة الأخيرة، وبات من بين أكثر المرشحين للانتقال إلى الزمالك في ميركاتو يناير.

وذكرت المصادر، بان “بادجي” قد أعطى موافقة مبدئية على ارتداء قميص الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وقال في حديث مع بعض المقربين منه، بأنه يكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي وجماهيره، ولكن في حال ما إذا كان الزمالك يرغب بشكل جاد في التوقيع معه، فإنه سيفكر في العرض.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد اكدت بأن الفارس الأبيض قد قدم نحو 1.5 مليون دولار لصالج نادي بوردو الفرنسي للتنازل عن خدمات آليو بادجي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

صفقات بالجملة في الطريق إلى الزمالك

قالت تقارير صحفية بأن مسؤولي الزمالك لديهم الرغبة في حسم صفقة قوية في الساعات المقبلة، وهي التوقيع مع اللاعب هشام صلاح نجم نادي الاتحاد السكندري، وهذا بجانب الحصول على خدمات ناصر ماهر نجم الأهلي السابق والمتألق في صفوف نادي مودرن فيوتشر في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع بأن يتم حسم تلك الصفقات بعد انتهاء أزمة القيد والتي تمنع الفارس الأبيض من ضم أي لاعبين جدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading