الزمالك

موقف هذا الثنائي يثير قلق فيريرا قبل مواجهة سموحة بالدوري

كشفت تقارير صحفية أن ثنائي الزمالك سوف يخضعان لاختبار طبي على هامش مران اليوم، من أجل حسم موقفهما من مواجهة الفريق الأبيض أمام سموحة بالدوري المصري.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره سموحة في اللقاء المقرر له السابعة مساء غد الاثنين، في الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن الثنائي عمر جابر وأحمد فتوح، قد غادرا مباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة العضلية، ولم يتحدد مدى جاهزيتهما حتى الآن.

وأوضحت التقارير، أن الثنائي سوف يخضع لفحص طبي لتحديد موقفهما من المشاركة بشكل طبيعي غدا أمام سموحة أو عدم الدفع بهم في اللقاء.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك خسر أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيريرا يجري تغييرات على تشكيل الزماالك ضد سموحة
ووفقا لتقارير من داخل القلعة البيضاء، فأن فيريرا يرغب في إجراء تغييرات على تشكيل فريقه الذي خاض المباراة الأخيرة ضد شباب بلوزداد الجزائري.

وخسر الزمالك ضد شباب بلوزداد بهدف نظيف، في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليواصل مسلسل تراجع النتائج.

وأوضحت التقارير، أن فيريرا يرغب في الدفع بمحمد أشرف روقا في وسط الملعب، كما يرغب في البدء بكل من مصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه.

تفاصيل جلسة شيكابالا مع حارس الزمالك عقب مباراة شباب بلوزداد
وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية تفاصيل جلسة تعنيف محمود عبدالرازق شيكابالا، لحارس الزمالك محمود عواد عقب الهزيمة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإنه عقب انتهاء مباراة الزمالك مع شباب بلوزداد والتي خسرها الفارس الأبيض بهدف نظيف من ركلة جزاء.

وأوضحت التقارير، أن شيكابالا قام بتعنيف محمد عواد بشدة داخل غرفة خلع الملابس بسبب إضاعة الوقت في العلاج عقب احتكاكه مع مهاجم فريق شباب بلوزداد.

وأضافت التقارير، أن شيكابالا أكد للحارس أن سقوطه أضاع عددا من الدقائق كان الفريق بحاجة إليها، في ظل استمرار لاعبي بلوزداد في إضاعة الوقت.

وأتمت التقارير، أن قائد الزمالك، أكد للحارس أن الكدمة التي تعرض لها لم تكن قوية، وكان يمكن أن يشارك ويؤدي بشكل طبيعي بدلا من إضاعة الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading