الأهلي

كولر يفاجئ رباعي الأهلي بتصريح ناري.. ويكشف سر التعادل أمام يانج أفريكانز

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تعادل المارد الأحمر أمام نظيره نادي يانج أفريكانز في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتعادل فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه يانج أفريكانز بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الأهلي حصل على العديد من الفرص وكان لديه فرصتان محققتان للتسجيل في الشوط الأول مشددًا على أن الأمور تحسنت في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة واستحواذًا كبيرين وخطورة على مرمى المنافس.

وأضاف” لعبنا اللقاء وسط ظروف صعبة من حيث درجات الحرارة والرطوبة ولكن في ذات الوقت سعداء للغاية بعودة عمرو السولية إلى المشاركة في المباريات من جديد خاصة أنه لاعب مميز وصاحب خبرات كبيرة ومنح إضافة ملموسة لوسط الملعب”.

وتابع” كريم فؤاد أيضًا ظهر بصورة رائعة أظهر خطورة كبيرة على مرمى المنافس” موضحًا أنه كان بمقدوره الفوز على بطل تنزانيا لولا غياب التوفيق وإهدار الفرص.
وأوضح” طبيعة كرة القدم التي تعتبر الأخطاء جزءًا منها أدى لذلك وكافة اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أفضل ما يكون، والبدلاء ظهروا بشكل مميز خاصة أفشة والسولية وكريم فؤاد وكذلك طاهر الذي أزعج دفاعات يانج أفريكانز حتى نهاية اللقاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading