الزمالك

رد مثير من رئيس الشباب السعودي على شوبير بشأن ضم زيزو

أوضح محمد المنجم رئيس نادي الشباب السعودي موقف ناديه من التعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن لا يستطيع في الوقت الحالي نفي أو إثبات اهتمام ناديه بضم نجم القلعة البيضاء.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات بين نادي الشباب السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو في انتقالات يناير.

ومن جانبه قال الإعلامي “أحمد شوبير” :”حصل تفاوض شفهي بين المقربين من زيزو ونادي الشباب السعودي، والنادي السعودي يرغب في التعاقد مع اللاعب في الانتقالات الشتوية الحالية”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”تواصلنا مع محمد المنجم رئيس نادي الشباب واعتذر عن المداخلة، وأكد أنه ليس وقت للحديث عن الصفقات الشتوية بسبب انشغالات عن الفريق”.

وعن الاهتمام بضم “زيزو” قال “المنجم” في تصريحات خاصة لـ برنامج “ملعب أون” : “لا أستطيع التأكيد أو النفي حول موقف النادي من ضم اللاعب”

وأوضح “شوبير” :” الزمالك أعلن رسميًا أنه لا يوجد أي عرض رسمي أو شفوي من الشباب السعودي من أجل ضم زيزو خلال الفترة المقبلة”.

وكان نادي الشباب السعودي قد ارتبط اسمه بالتعاقد مع زيزو مع بداية الموسم الحالي لكن الصفقة لم يتم حسمها بسبب تمسك إدارة نادي الزمالك بنجم الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading