الزمالكالكورة المصرية

الإتفاق تم.. الزمالك يحصل على توقيع “هداف الأهلي” بدءًا من صيف 2024 رسميًا

قالت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، قد أعطى موافقة رسمية على التعاقد مع لاعب الأهلي السابق، وذلك في ظل رغبة الإدارة في حسم تلك الصفقة بعد مفاوضاتها مع اللاعب على مدار الأيام الأخيرة الماضية، ليكون هو أول صفقات الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستفتح أبوابها مع نهاية هذا الموسم.

الزمالك يقترب من نجم الأهلي السابق

أشارت تقارير صحفية بأن إدارة القلعة البيضاء قد دخلت في مفاوضات قوية مع اللاعب محمد شريف، نجم الفريق الأول بنادي الخليج السعودي ولاعب النادي الأهلي السابق، والذي اتخذ قراره بالعودة من جديد إلى الدوري المصري خلال الموسم القادم.

وأوضحت التقارير، بأن الزمالك يحاول في هذه الفترة إقناع اللاعب بقبول العرض، والذي يشمل حصوله على نحو 10 مليون جنيه في الموسم وتصل مدته لنحو 3 سنوات كاملة.

وسيدفع الزمالك نحو مليون دولار لصالح نادي الخليج السعودي، في محاولة لإقناعهم بالتنازل عن توقيع محمد شريف بعد ختام منافسات هذا الموسم بشكل مباشر.

الجدير بالذكر بأن “شريف” عندما تم سؤاله حول إمكانية انتقاله لصفوف الزمالك، أجاب بأن الفارس الأبيض من بين أكبر أندية القارة ولكنه في الوقت الحالي لا يفكر بالعودة للدوري المصري، وفي حال حدوث ذلك فسيحاول معرفة رأي مسؤولي الأهلي في مسألة عودته للنادي من جديد.

وكانت بعض المصادر المقربة من الأهلي قد أكدت بأن “كولر” يرفض وبشدة عودة محمد شريف، وقد أخبر مجلس الإدارة بذلك عندما تم عرض عدد من المهاجمين عليه في ميركاتو يناير الماضي، وكان من بينهم مهاجم الفريق السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading