الأهليالكورة المصرية

نجم الأهلي يعلن العصيان.. وقرار عاجل من الخطيب بفسخ عقده رسميًا

قالت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم قد تغيب عن تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالي دون أن يكون قد تحصل على أذن من الجهاز الفني بذلك، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يهدد بفسخ عقده وطرده من النادي في الساعات المقبلة.

الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق

أشارت تقارير إعلامية إلى أن اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، قد تغيب عن التدريبات التي تقام في ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة مارسيل كولر، دون أن يحصل على أذن من قبل الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد تغيب لمدة 3 أيام متواصلة وفشلت كل محاولات التواصل معه من جانب مسؤولي الفريق على مدار الساعات الأخيرة.

وفي هذا الصدد، فجر مصدر مسؤول في النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن الإدارة تفكر بجدية في فسخ عقد اللاعب وطرده من القلعة الحمراء بصورة نهائية، ليكون عبرة لأي لاعب يحاول التمرد على الفريق في الفترة القادمة.

قرارات نارية من مجلس إدارة الأهلي

أصدر الكابتن محمود الخطيب، المشرف العام على كرة القدم في القلعة الحمراء ورئيس النادي، مجموعة من القرارات التي تخص الفريق الأول خلال الساعات الماضية.

ومن بين أبرز قرارات مجلس الإدارة هو الحصول على خدمات لاعب آخر في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعد ضم الثنائي وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد، ليختار المدير الفني فيما بعد بين ضم لاعب ينشط في مركز قلب الدفاع أو لاعب في مركز الظهير الأيسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading