الأهليالكورة المصرية

جلسة عاصفة بين كولر ونجم الأهلي “المنبوذ” قبل مواجهة شباب بلوزداد.. “كواليس نارية”

شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة جمعت السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحمد عبد القادر، لحسم مستقبل اللاعب، خلال الفترة المقبلة.
وكشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل الجلسة التي جمعت المدرب السويسري مع لاعب النادي الأهلي،في تصريحات إذاعية خلال برنامجه “من الآخر” حيث قال:” كولر سيحتوي أحمد عبد القادر نفسيا، خاصةً وأنه أحمد أبرز اللاعبين الموهوبين داخل الفريق”

وتابع شبانة:”المدير الفني للنادي الأهلي قدم وعدًا لـ عبدالقادر، بإعطائه فرصة جيدة لإثبات نفسه مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وواصل شبانة:” كولر طلب من اللاعب استعادة تركيزه مع الفريق وأداء المران بجدية، لرفع مستواه الفني والبدني للاعتماد عليه، خصوصا بعد رفض النادي رحيله إلى الدوري التركي، في سوق الانتقالات الشتوية التي انتهت منذ أيام قليلة.
تجدر الإشارة إلى أن اسم أحمد عبدالقادر ارتبط بالرحيل عن النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، بعد أزمته الأخيرة مع المدير الفني للفريق مارسيل كولر، وغيابه عن التدريبات الجماعية، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة بصورة طبيعية مع الفريق.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة 16-2-2024، في إطار الجولة الرابعة والمؤجلة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وكشف عبدالظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق، عن موقف نادي سيفاس سبور التركي من التعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي.
ومن المعروف أن السقا يتمتع بعلاقات قوية مع عدد كبير من الأندية التركية، نظرا لخوضه العديد من التجارب الإحترافية مع أكثر من فريق في الدوري الكبري.

وتحدث السقا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “دي أم سي”:” المدير الفني لنادي سيفاس سبور، أخذي رائي عن أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، وأجبت أنه لاعب كبير ويتحمل الضغوط، نظرا لتواجده في صفوف القلعة الحمراء.
وتابع:” المدير الفني أكد لي بأن النادي يسعى إلى ضم اللاعب، ولكن تم تأجيل الصفقة إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً لوجود بعض التفاصيل أدت إلى عدم إتمام الصفقة في الوقت الراهن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading