الأهليالزمالك

رغم تهنئة الخطيب لمجلس لبيب.. أول أزمة مباشرة بين الأهلي والزمالك

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد أزمة بين النادي الأهلي مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في ملف الصفقات.
ورغم تحرك النادي الأهلي من خلال مجلس الخطيب لتقديم التهنئة إلى مجلس حسين لبيب بعد حسم الانتخابات ولكن من المؤكد أن تتسبب رغبات كل فريق في اشتعال الصراع في ملف الصفقات خلال شهر يناير المقبل.

-رغبة القطبين في عمر كمال عبد الواحد تشعل الأجواء قبل يناير

علم “موقع سحر الكورة” أن هناك رغبة مشتركة من جانب الأهلي والزمالك في الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بشكل رسمي من مجلس حسين لبيب تكثيف المفاوضات مع نجم فيوتشر ومنتخب مصر بسبب احتياج اللاعب إلى خدماته.

نفس الأمر كان قد قام به السويسري مارسيل كولر في الأيام الماضية وذلك بعد أن طلب بشكل رسمي فتح باب المفاوضات مع جوكر فريق فيوتشر من أجل ضمه في انتقالات شهر يناير.

ومن المقرر أن يكون هناك صراع قوي من جانب الأهلي والزمالك في انتقالات شهر يناير على صفقة ضم عمر كمال عبد الواحد خاصة أن إدارة فريق فيوتشر قررت فتح الباب أمام خطوة بيعه عقده لتحقيق استفاده مالية خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويأتي اهتمام مارسيل كولر وخوان كارلوس أوسوريو بخطوة ضم عمر كمال عبد الواحد في ظل قدرته على اللعب في العديد من الخطوط مثل الجناح والظهير وخط الوسط، بالتزامن مع التواجد المستمر في صفوف منتخب مصر خلال المرحلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading