الأهلي

المصايب جاية ورا بعض.. قرار عاجل من الكاف يصدم جماهير النادي الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد قرر فرض عقوبات على النادي الأهلي، وذلك بعد نحو ساعات من مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن مباريات الإياب لبطولة دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى والتي أقيمت في ستاد القاهرة بحضور جماهيري كبير.

عقوبات من الكاف على النادي الأهلي
كشف أحمد حسن، لاعب الأهلي السابق وأسطورة منتخب مصر، خلال تصريحات خاصة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن “الكاف” قد قرر فرض عقوبات على المارد الأحمر بعد مباراة صن داونز الأخيرة.

وكتب “حسن” تدوينة قصيرة بخصوص هذا الأمر قائلًا:

“النادي الأهلي يواجه عقوبات من كاف بسبب ما حدث في مباراة صن داونز وإلقاء زجاجات المياه على الحكم”.

وأوضحت تقارير صحفية، بأن الاتحاد الأفريقي سيعقد اجتماع طارئ في الساعات المقبلة، وسوف يكشف عن العقوبات والغرامات التي سيتم توقيعها على المارد الأحمر، بعد أحداث شغب حدثت في ستاد القاهرة وخاصة ضد حكم المباراة.

صدمة تسيطر الأهلي بعد الخروج الأفريقي
كان النادي الأهلي قد خسر مباراة صان داونز بهدف نظيف في لقاء الإياب في بريتوريا، قبل أن يتعادل سلبيًا في مباراة العودة، والتي شهدت إضاعة مجموعة من الفرص وضربة جزاء لصالح المارد الأحمر، ليخرج الفريق من البطولة التي كانت تأمل جماهيره في تحقيقها، ليكون الأهلي هو أول بطل لدوري السوبر الأفريقي.

وكشفت مصادر قريبة من مجلس الإدارة بأن الساعات المقبلة سوف تشهد فرض عقوبات رادعة على اللاعبين والجهاز الفني بسبب الخسارة أمام بطل جنوب أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading