الأهلي

ثلاثي الأهلي إلى الدوري القطري.. “الحقيقة كاملة”

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تستعد الأندية المصرية للتعاقد مع صفقات قوية استعدادا للموسم الكروي القادم.
وترددت أنبأ في الساعات القليلة الماضية، حول العروض التي تلقها ثلاثي النادي الأهلي رأفت خليل وكريم الدبيس ومحمد مجدي أفشة للحصول على خدماتهم هذا الصيف.
وعلم” سحر الكورة” ، حقيقة وصول عروض إلى النادي الأهلي من الدوري القطري لضم ثلاثي الأهلي رأفت والدبيس ومحمد مجدي أفشة.
وقال المصدر في تصريحات خاصة “لسحر الكورة”، أن النادي الأهلي لم يتلقي أي عرض رسمي من أحد أندية الدوري القطري للحصول على خدمات ثلاثي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب المعلومات الواردة من مصادرنا، أن ما يتردد في الأيام الأخيرة حول تلقي النادي أي عرض غير صحيح، والنادي لم تصله أي عروض لضم الثلاثي،  وأكدت مصادرنا، أن النادي الأهلي في حال تلقي أي عرض رسمي لبيع أي من ثلاثي الفريق سيتم مناقشتها مع الجهاز الفني.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة أمام نظيره فاركو، مساء الخميس المقبل الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل نجح المارد الأحمر في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل أمام نظيره الوداد المغربي بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مستفيداً بقاعدة الهدف بهدفين خارج الديار.
وسيشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، وممثل القارة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading