الأهلي

الخطيب يبلغ لاعبي الأهلي بمفاجأة قوية قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

أبلغ الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اللاعبين بمفاجأة قوية قبل مباراة سيراميكا كليوباترا المقررة مساء اليوم في بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات الشقيقة.
وقرر الخطيب في اجتماعه مع لاعبي الأهلي بعد التتويج بالبرونزية والمشاركة في السوبر المحلي، بصرف 50 ألف جنيه مكافأة استثنائية للاعبي الفريق بعد الحصول على البرونزية.

وشدد رئيس مجلس الأهلي على أنه لا مجال للاحتفالات أكثر من اللازم، وأنه لابد من التركيز في المشاركات المقبلة، وعلى رأسها بطولة السوبر المصري للأبطال التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا.
وشدد الخطيب على أنه ليس هناك مجال للوقت للاحتفال، وأنه الفريق يسعى إلى التركيز في كل البطولات، وعد إفلات أية بطولة من بين أيدي الفريق، مشدداً على ضرورة تطبيق اللائحة على الجميع.

ويحصل كل لاعب في النادي الأهلي على 300 ألف جنيه، 250 ألف جنيه مكافأة للاعبين، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه أخرى استثنائية أقرها الكابتن الخطيب للاعبين من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.
ويلاقي مودرن فيوتشر نظيره بيراميدز في مباراة السوبر المصري في تمام الثالثة مساء اليوم على أرض الإمارات، بينما يلاقي النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، ويلاقي الفائزين من اللقاء بعضهما البعض يوم الخميس المقبل.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، إلى تحقيق الانتصارات والبطولات، بينما يرغب الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.
ويدرس النادي الأهلي بقيادة الخطيب العديد من الأطروحات التي سوف يتم العمل بها في يناير المقبل، بشأن اللاعبين الذين سوف يقوم النادي الأهلي بالتعاقد معهم واللاعبين الآخرين المقرر أن يتم استبعادهم عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading