الزمالك

“فرصة ينتظرها صبحي”.. أسباب رغبة فيريرا في الإطاحة بعواد من حراسة مرمى الزمالك ضد سموحة

كشفت تقارير صحفية عن رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في إجراء عدة تغييرات على تشكيل الزمالك خلال الفترة المقبلة أبرزها الإطاحة بمحمد عواد وإعطاء الفرصة للحارس الثاني محمد صبحي.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا استقر على الدفع بمحمد صحبي حارس مرمى الفريق، بشكل أساسي في مواجهة سموحة ببطولة الدوري.

وأضافت التقارير، أن فيريرا يرى المجهود الكبير الذي يقدمه محمد صبحي في التدريبات من أجل الحصول على فرصة المشاركة، وفي الوقت ذاته يرى أن هناك أخطاء يقع فيها محمد عواد، بجانب عدم توفيقه خلال مباراة فاركو بالدوري ومن ثم أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الأبيذ بهدف نظيف.

وأكدت التقارير أن هناك عددًا من التغييرات سيجريها البرتغالي خلال المباراة المقبلة، من أجل تحسين الأداء، وعودة الانتصارات مرة أخرى للفريق.

الكشف عن بديل فيريرا في الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن خليفة جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وكان فيريرا قد عاد لتولي المهمة الفنية من جديد، بعد أيام من إعلان رحيله عن تدريب القلعة البيضاء.

ووفقا لما ذكره الإعلامي إبراهيم فايق، فأن إدارة الزمالك تدرس فيطط موقفها من رحيل أسامة نبيه عن منصبه كمدرب عام.

وتابع فايق في تصريحات تليفزيونية، إن الإدارة تفكر في الاستعانة بـ خالد جلال، أو الانتظار لما بعد مباراة سموحة، وتعيينه مديرًا فنيًا خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

إقرأ أيضاً هل يسير على خطى الأهلي؟.. الزمالك قد يلجأ إلى مخطط غريمه التقليدي لعبور الأزمة الحالية
وأضاف:”أسامة نبيه لم يتقدم باستقالة رسمية حتى الآن، ومجلس الإدارة يفكر في ضم خالد جلال للجهاز الفني بدلاً منه”.

واختتم حديثه قائلا:”حد السيناريوهات المطروحة داخل نادي الزمالك، هو تأجيل البت في ملف إمكانية استقدام خالد جلال كمدير فني للفريق الأول، لما بعد مباراة سموحة، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading