الأهليالكورة المصرية

الأفراح تتواصل.. النادي الأهلي يعلن عن صفقة سوبر بعد الفوز على سيراميكا

نجح مسؤولو النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع أحد نجوم الدوري المصري، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، والتي من المؤكد بأن تفتح أبوابها خلال شهر يناير القادم، ويسعى خلالها الشياطين الحمر لحسم بعض الصفقات السوبر وتدعيم صفوف كتيبة مارسيل كولر بالشكل الأمثل، بهدف المنافسة على كل البطولات والألقاب.

الأهلي يحسم صفقة سوبر

قالت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في البيت الأحمر، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تدخل بشكل شخصي بهدف حسم صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، خلال سوق الانتقالات المقبل.

 

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد أتم اتفاقه مع اللاعب، حيث سيحصل الأخير على راتب يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد لمدة 4 سنوات ونصف.

ويتبقى الآن الاتفاق مع إدارة سيراميكا كليوباترا على صيغة العقد، حيث يريد الأهلي دفع نحو 20 مليون جنيه بجانب وضع اللاعب صلاح محسن ضمن الصفقة، في حين يريد نادي سيراميكا الحصول على أكثر من 25 مليون جنيه للتنازل عن خدمات لاعبه الدولي.

الخطيب يوافق على بيع ثلاثي الأهلي

وافق مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب، على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، بخصوص التنازل عن خدمات 3 لاعبين في فترة الانتقالات القادمة.

وأول الأسماء التي سترحل عن صفوف الأهلي في ميركاتو يناير هو صلاح محسن بالإضافة إلى كريم نيدفيد، وكذلك محمود متولي، وربما ينضم إلى هذه القائمة الحارس الشاب حمزة علاء، وخاصة بعدما أبدى تذمره من عدم المشاركة في الفترة الأخيرة.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading