الأهليالكورة المصرية

إهانة في الزمالك وأحزان داخل بيراميدز| الأهلي يوجه ضربة مشتركة إلى الأخوة الأعداء

وجه النادي الأهلي ضربة قوية إلى الزمالك وبيراميدز، خلال المنافسة الثلاثية المنتظرة بقوة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.
وجاء المستوى الفني الرائع للنادي الأهلي في لقاء المصري على ملعب برج العرب، ثم الأداء الضعيف للزمالك وبيراميدز في انطلاقة الدوري ليكشف العديد من الأمور:

-بيراميدز تدعيمات ولكن

دعم فريق بيراميدز صفوفه بالحصول على 8 صفقات وهم محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين، والكونغولي فيستون ميالا، والحارس أحمد ميهوب، وثنائي الزمالك سيف جعفر ويوسف أسامة، وشراء عقد مصطفى فتحي من التعاون السعودي.

ورغم الملايين الطائلة التي دفعتها إدارة فريق بيراميدز بالإضافة إلى رفض رحيل القوة الضاربة بالفريق ولكن لم يظهر الفريق السماوي بالمستوى الفني المطلوب أمام الزمالك وذلك بعد أيام من تعثره في الفوز بالمواجهة الأولى له في دوري أبطال أفريقيا.

وانتقد البرتغالي جيمي باتشكيو بعض الثغرات الدفاعية في الفريق السماوي، كما انتقد موقف العناصر الهجومية بسبب اهدار بعض الفرص بسذاجة وعدم استغلال غياب الثقة عن عناصر الزمالك.

-أمور تحدث لأول مرة في الزمالك

اتجه فريق الزمالك إلى عملية اضاعة الوقت بشكل غريب بعد التعادل مع فريق بيراميدز، في مشهد مهين للفريق الأبيض ويكشف عن وجود خلل فني كبير للفريق الأبيض.

في الوقت الذي حاول خلاله الجهاز الفني للزمالك نزول أكثر من كرة خلال سير اللقاء إلى أرض الملعب من أجل تعطيل فريق بيراميدز.

يعاني الزمالك من أزمة في القيد ولم يضم أي صفقات وسوف يدفع الفريق الأبيض ثمن ذلك مع توالي المباريات بالتزامن مع تراجع الحالة البدنية لأغلبية العناصر بشكل واضح وعدم وجود الأسماء التي تصنع الفارق على دكة البدلاء.

-الأهلي يضرب بقوة في انطلاقة الدوري

تفوق النادي الأهلي بشكل واضح على فريق المصري في لقاء من طرف واحد، وكشفت المواجهة عن امتلاك مارسيل كولر طفرة عددية في جميع الخطوط، بالتزامن مع تألق الصفقات الجديدة مثل رضا سليم وإمام عاشور بشكل قوي.

وجاءت انطلاقة الفريق الأحمر القوية في بطولة الدوري والفوز برباعية نظيفة، ليكون بمثابة رسالة قوية إلى الزمالك وبيراميدز بشأن رغبة الفريق الأحمر في المنافسة على حسم اللقب مبكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading