الأهلي

تحرك ناري من قبل إدارة الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني لدعم القضية الفلسطينية

تحرك النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، تجاه القضية الفلسطينية، حيث تقدم المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وعلى حسب البيان الصادر من النادي الأهلي، حيث جاء ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، قادمة من تنزانيا، من أجل الاستعداد إلى مباراة سيمبا التنزاني المقبلة، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading