الأهلي

تفاصيل الجلسة الخاصة بين كولر ومحمد الشناوي بسبب الخماسية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليحل ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.
ومن المقرر أن يلتقي الاهلي بنظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب لوفتس سيرسفيلد بمدينة بريتوريا.

وتبدأ أحداث المباراة التي سوف تجمع بين فريقي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي.
السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، سوف يعقد اجتماعًا مع محمد الشناوي، حارس المرمى الفريق بشكل خاص، بالإضافة إلى مدافعي الفريق.
وتأتي تلك الجلسة، من أجل نقل بعض التعليمات الفنية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، ويوضح خلالها أهمية التنسيق بينهم، لعدم الوقوع خلال اللقاء.
كولر يسعى إلى الخروج من المباراة بشباك نظيفة وعدم استقبال أي أهداف، خاصة أن الأهلي سبق وتلقت شباكه خمسة أهداف في مواجهتين سابقتين.

الخسارة الأولى للأهلي أمام صن داونز كانت في 2019 بنتيجة 5-0، والثانية في نسخة دوري أبطال أفريقيا الماضية وخسرها الأحمر أيضًا 5-2.

ويشدد كولر خلال الجلسة على ضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية أمام مرمى محمد الشناوي، بالإضافة إلى التركيز التام والتفاهم بينهم، والرقابة اللصيقة لمهاجمي صن داونز، للحد من خطورتهم.
جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى داخل القارة، على حساب سيمبا التنزاني في ربع النهائي، بالتعادل 2-2 ذهابًا، و1-1 في لقاء العودة.
بينما صعد صن داونز الجنوب إفريقي، إلى دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي على حساب بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ثم التعادل السلبي في لقاء الإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading